الرياضية

كأس أمم أفريقيا.. محمد شريف يثير تعاطف جماهير مصر

أثار محمد شريف مهاجم منتخب مصر حالة تعاطف كبيرة بين جماهير بلاده، بسبب ما حدث له خلال موقعة الكاميرون في كأس أمم أفريقيا.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بفوزه على الكاميرون بركلات الترجيح 3-1، عقب نهاية مباراة نصف النهائي بين المنتخبين في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وخلال المباراة، قام البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، والذي طرد من اللقاء بقرار من الحكم الجامبي بكاري جاساما، بإقحام شريف في الأشواط الإضافية، لكن سرعان ما قام باستبداله بعد مرور 11 دقيقة ليدخل أحمد سيد زيزو بدلا منه.

شريف ظهر في حالة غضب شديدة وبدت عليه الدموع، بسبب ما حدث، خاصة وأن كيروش لا يعول عليه إلا قليلا منذ انطلاق البطولة.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حملة دعم كبيرة لشريف، مؤكدين له بأن دوره سيأتي مع منتخب مصر خاصة في النهائي يوم الأحد المقبل ضد السنغال.

ليس هذا فحسب، بل أن كيروش نفسه، وعقب نهاية اللقاء ذهب إلى شريف وقام باحتضانه، في محاولة منه لتهدئة اللاعب، بحسب الفيديو الذي نشرته قناة “أون تايم سبورتس” المصرية.

بدوره، علق حازم إمام عضور مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات تلفزيونية على ما حدث مع شريف، قائلا: “”أقول لمحمد شريف لا تحزن، لم تكن مقصودا بأي شيء غير جيد، وما حدث كان لمصلحة الفريق ولا يقلل منك، وحدث معي ذلك من قبل عندما كنت لاعبا”.

وأضاف: “الجهاز الفني بقيادة كيروش يعلم جيدا أن ما حدث معك ليس سهلا على أي لاعب وبالتأكيد سيقدر ما قمت به”.

من جانبه، علق خالد الدرندلي رئيس بعثة مصر في الكاميرون، ونائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا: “لايوجد شيء بين كيروش ومحمد شريف ولم يكن شريف سيئًا ولكن هي حسابات فنية”.

يذكر أن منتخب مصر يسعى للفوز على السنغال في النهائي، وذلك لتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى