الرياضية

محمد صلاح.. «اللى حضر العفريت يصرفه»

خطأ كبير ارتكبه النجم الدولي المصري محمد صلاح من خلال تصريحات مدوية متكررة استفز من خلالها نجوم ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نجم الفريق الإنجليزي قد اضطر لمغادرة نهائي 2018 الذي أقيم في كييف بعد مرور 25 دقيقة من عمر اللقاء على خلفية تدخل من المدافع الإسباني سرخيو راموس، وخسر ليفربول وقتها النهائي 3-1.

صلاح عندما حجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أكد أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد للانتقام من خسارته أمام نفس الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

اللاعب المصري أعرب عن سعادته بتأهل ريال مدريد للنهائي من خلال أكثر من تغريدة عبر حسابه في تويتر ثم عاد بتصريحات أخرى يؤكد من خلالها ثقته في الفوز على حساب ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس.

ما فعله صلاح كان سلبياً بل ومنح نجوم ريال مدريد المزيد من الدوافع للفوز في باريس، وهو ما أكده بالفعل فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد في حديثه لصحيفة ماركا بقوله: “«كل شخص يمكنه تفسير هذه الكلمات كما يحلو له؛ أنا في الفريق الخصم وأعتبر ما قاله تقليلاً من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه».

وأضاف فالفيردي، الذي أكد في نفس الوقت أن هذه الكلمات تحفزه أكثر، «كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وأن نحاول إثبات جدارتنا للوصول إلى النهائي».

المؤكد أن صلاح لم يتعامل بذكاء مع ملف نهائي باريس وهو ما نتج عنه إخفاقه في هز شباك تيبو كورتوا وخسارة فريقه ليفربول اللقب من جديد بهدف نظيف وفشله في الثأر من النادي الأبيض العاصمي.

ينبغي على صلاح التعلم من درس باريس وأن يركز على التحضير النفسي والبدني والفني للمباريات واحترام المنافس والتعامل مع كل مباراة بتواضع شديد وعدم استفزاز المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى