الرياضية

محمد صلاح لاعب العام في الدوري الإنجليزي

حصل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي بناء على تصويت الجماهير.

وأجرت صحيفة “ميرور” البريطانية تصويتا للجماهير، لاختيار أفضل لاعب في عام 2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء التصويت من نصيب محمد صلاح.

ورشحت الصحيفة 8 لاعبين للحصول على الجائزة إلى جانب صلاح، وهم جورجينيو وماسون ماونت وجورجينيو وإدوارد ميندي من تشيلسي، وبرونو فرنانديز من مانشستر يونايتد، وروبن دياز وكيفن دي بروين وفيل فودين من مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ديكلان رايس من وست هام يونايتد.

وأعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية، الإثنين، فوز محمد صلاح بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، بعد مشاركة نحو 150 ألف مشجع في التصويت الذي أجرته خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تفوق على ديكلان رايس الذي حل في المركز الثاني، يليه برونو فرنانديز ثالثا، ثم فيل فودين في المركز الرابع، وإدوارد ميندي في المركز الخامس.

وباتت هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يتم فيها اختيار محمد صلاح كلاعب العام في الدوري الإنجليزي بناء على تصويت الجماهير، بعدما حصل على نفس الجائزة من صحيفة “ميرور” في الموسم الماضي.

يُذكر أن صلاح قدم مستويات مميزة خلال عام 2021 على كل المستويات، لا سيما في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب فيه 40 مباراة على مدار العام، سجل خلالها 24 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى