الرياضية

محمد صلاح يثير الشك حول مستقبله مع ليفربول

واصل المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، إثارة الشكوك حول مستقبله داخل ملعب أنفيلد، في ظل انتهاء تعاقده في صيف 2023.

النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مكثفة مع ممثلي اللاعب الدولي المصري طوال الأشهر الماضية من أجل تجديد عقده، لكن الطرفان فشلا حتى الآن في التوصل لاتفاق.

وظهر صلاح في مقابلة عبر شبكة “بي بي سي” البريطانية، ليرد على التقارير التي أفادت بتنازله عن مطالبه بشأن راتبه الأسبوعي وتوصله لاتفاق مع الريدز بشأن تجديد التعاقد.

وبسؤاله عما إذا كان واثقا من توقيعه على عقد جديد مع ليفربول، أجاب صلاح “لا يمكنني التأكيد أو النفي، لكني أوضحت رغبتي بالفعل للجميع من قبل”.

وشدد صلاح على عدم رغبته في الاستغراق في الحديث عن الأمر كثيرا، وذلك في ظل دخول فريقه مرحلة حاسمة وحساسة في الموسم، مؤكدا صب كامل تركيزه على الفريق فقط في الوقت الراهن.

وأتم “هناك أمور يجهلها الناس في هذا الصدد، لكن لا يمكنني أن أكون أنانيا الآن وأتحدث عن وضعي في أهم مرحلة من الموسم، لهذا ينبغي عليّ التحدث فقط عن الفريق وليس أي شيء آخر”.

وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 و500 ألف إسترليني، وهو ما لا تريد إدارة النادي تلبيته.

وخرجت شائعات في الأيام الأخيرة تتعلق برضوخ المهاجم المصري لرغبة الإدارة بتنازله عن مطالبه والاكتفاء بالحصول على راتب لا يزيد عن 300 ألف إسترليني أسبوعيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى