الرياضية

محمد صلاح يشعل حربا كلامية بين ريال مدريد وليفربول

تتواصل تداعيات نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك رغم مرور أكثر من 3 أسابيع عليه، وتتويج ريال مدريد باللقب رقم 14 في تاريخه.

وأظهر الإسباني خوسيه إنريكي، نجم ليفربول السابق، ردة فعل قوية تجاه ما قاله البرازيلي رودريجو، لاعب ريال مدريد، بخصوص ما حدث مع المصري محمد صلاح.

كان محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، أكد في أكثر من مناسبة رغبته في الانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بعد واقعة إصابته في مباراة الفريقين بنهائي البطولة نفسها عام 2018، والذي فاز به الريال 3-1.

وقال رودريجو إن الكرواتي لوكا مودريتش، زميله في ريال مدريد، وجّه بعض الكلمات الساخرة إلى صلاح بعد خسارة ليفربول مجددا أمام ريال مدريد 0-1 في نهائي دوري الأبطال يوم 28 مايو/أيار الماضي، حيث قال له: “شكرا لك يا صلاح، في المرة القادمة ستحاول مجددا”.

وأضاف النجم البرازيلي الشاب في هذا الصدد: “عندما يستفزك شخص ما فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تتمكن من السخرية منه، في التدريبات كنا نقول (تعال يا صلاح)، في رؤوسنا كنا نقول علينا أن نفوز ثم نسخر من صلاح”.

إنريكي، رد على رودريجو، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “رودريجو، أنت صغير جدا، لذا كن حذرا لأن ربما سينقلب عليك الأمر قريبا جدا، وآمل حقا أن يحدث ذلك لأنك تفتح فمك كثيرا”.

124 233025 salah enrique rodrygo liverpool real madrid 2

وأوضح المدافع الإسباني السابق: “كان يجب على صلاح ألا يتحدث كثيرا قبل النهائي، لكن رودريجو الآن يرتكب نفس الخطأ”.

وأتم في رده على أحد متابعيه: “أتمنى أن يتعلم رودريجو الدرس في نهائي آخر ضدنا (يقصد ليفربول) في دوري أبطال أوروبا”.

جدير بالذكر أن خوسيه إنريكي لعب 4 سنوات بقميص ليفربول بين 2007 و2011، وحقق معه لقبا وحيدا هو كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى