الرياضية

محمد صلاح يوجه رسالة غامضة وجماهير ليفربول تتفاعل

وجه المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رسالة غامضة، عبر حسابه على منصة “أنستقرام”، لتتفاعل معها جماهير فريقه.

وكتب محمد صلاح: “لا تزال في أيدينا”، دون توضيح دلالة العبارة مع وضع صور لاحتفاله بهدفه في مرمى برايتون في المباراة التي فاز فيها ليفربول 2-0 السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونالت التغريدة إعجاب أكثر من 424 ألف متابع، من بينهم زميله في ليفربول، الهولندي فيرجل فان دايك.

ويتنافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، حيث يتخلف “الريدز” عن حامل اللقب بفارق 3 نقاط قبل 10 جولات على النهاية، علماً بأنهما سيلعبان سويا يوم 10 أبريل/نيسان القادم.

تغريدة صلاح وردود الجماهير

ماذا تعني رسالة محمد صلاح؟

وفسر بعض الجماهير رسالة صلاح بأنها تعني الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وأن فريقه ليفربول  لا يزال قادرا على تحقيقه بنتائجه لو تجاوز سيتي ودون النظر لنتائج الآخرين.

ولتزامنها مع اللغط الدائر بشأن تجديد تعاقده، خاصة بعد تعليق مدربه يورجن كلوب، وتغريدة محاميه رامي عباس، فإن بعض الجماهير فسرت رسالة محمد صلاح في هذا الاتجاه.

ويتفاوض محمد صلاح مع إدارة الريدز منذ شهور بشأن تجديد عقده، ولكن دون التوصل لاتفاق، حيث يرغب الفرعون المصري في الحصول على ٤٥٠  ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما لا يريد النادي اختراق سقف الرواتب الموضوع مسبقا.

ورد عدد من متابعي صلاح على منشور محمد صلاح بمطالبته بالتوقيع على عقد التمديد، حيث كتب أحد متابعيه: “صلاح أرجوك قم بتوقيع العقد”.

وأضاف حساب آخر: “وقع العقد أيها الولد الكبير، وقعه”، بينما كتب آخر: “وقع العقد أرجوك”.

ولم تتغير النغمة وإن اختلفت الكلمات فكتب أحد المشجعين: “من فضلك ابق في ليفربول”.

صلاح ومشجعو ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى