منوعات

محمد عساف يحتفل بزواجه وهوية عروسه تثير التساؤلات.. بالفيديو

الاولى نيوز-متابعة

فاجأ المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره اليوم بإعلانه الزواج والاحتفال بزفافه في دبي وسط أصدقائه وأقاربه، وذلك بدون الإعلان عن تفاصيل زواجه وهوية عروسه التي أثارت التساؤلات.
وتداول جمهور محمد عساف اللقطات الأولى من حفل زفافه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبروه مفاجأة كبيرة منه خاصة إنه لم يعلن ارتباطه أو استعداده للزواج ولم يكشف أي تفاصيل عن زواجه وعروسه في الفترة الأخيرة، وظهر عساف وهو يرقص ويحتفل مع عروسه على أنغام أغاني المهرجانات.

https://www.instagram.com/p/CDr5iwFBq9y/?utm_source=ig_web_copy_link

وأكد أحد أصدقاء محمد عساف خبر زواجه، وقدم التنهئة له على فيسبوك، وقال:” و اخيرا خبر حلو بال 2020.. ابارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما و جمع بينكما على الخير و السعادة”.

٢٠٢٠٠٨١٠ ١٢٥٠٤٧

وشغلت هوية عروس محمد عساف التساؤلات والجدل بين جمهوره، والذين تداولوا صوراً منسوبة إليها، وتردد إنها فتاة فلسطينية من أم دنماركية وتعيش في دبي وتدعى ريم عودة، ولا تعمل بالمجال الفني، وذكروا أن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل فقط من الاهل والأقارب بسبب أزمة كورونا، وهو ما يبرر عدم اعلان عساف عن الزفاف من قبل.

https://www.instagram.com/p/CDsB_n4A_xv/?utm_source=ig_web_copy_link

وأحيا محمد عساف حفل غنائي في أوبرا دبي منذ 3 أيام، ونشر صورة له أمس على انستقرام ولم يشر أو ينوه إلى حفل زفافه أو استعداده للزواج، وكانت له تجربة خطوبة سابقة منذ سنوات مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، وكشف بعدها عن رغبته في الارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني والإعلامي وكذلك لمح إلى رغبته في إبقاء حياته العائلية والعاطفية بعيداً عن الأضواء والإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى