منوعات

محمد فؤاد يعود للغناء بعد انقطاع طويل.. وهل تجاوز أزماته؟ .. بالفيديو

شوق المطرب محمد فؤاد جمهوره أمس إلى أعماله الغنائية الجديدة بعد عودته مؤخراً، ونشر تفاصيل أغنيته الجديدة “شكوى إلى الله”.
وأعلن محمد فؤاد عودته إلى الساحة الغنائية بعد انقطاع طويل، وكشف تفاصيل أغنيته الجديدة بعنوان “شكوى إلى الله” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونشر محمد فؤاد بوستر الأغنية والإطلالة الجديدة له، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل جمهوره ومحبيه.
وشوق محمد فؤاد الجمهور لأغنيته الجديدة “شكوى إلى الله” ونشر برومو الأغنية على يوتيوب، والتي من المتوقع ان يصاحبها فيديو كليب أيضاً، وأثارت الأغنية التساؤلات أيضاً حول نوعها بعد توقع البعض ان تكون أغنية دينية بسبب عنوانها، ولم يكشف فؤاد عن موعد طرح الأغنية ونوعها.

YouTube video

وعانى محمد فؤاد في الفترة الأخيرة من عدة أزمات تسببت في ابتعاده عن الأعمال الفنية ومنها إصابته بأزمة صحية تسببت في دخوله المستشفى، بالإضافة إلى حالة الحزن التي عاشها العام الماضي بعد وفاة شقيقه، بالإضافة إلى الأزمات الإنتاجية التي عانى منها في السنوات الأخيرة وتسببت في تأخر طرح ألبومه الجديد.
ويغيب محمد فؤاد عن إصدار الألبومات منذ عام 2010 بألبوم “بين إيديك”، وطرح في تلك السنوات عدة إعلانات لألبومه الجديد “سلام”، بالإضافة إلى بوسترات وكذلك بروموهات، ولكنه أجل طرحه أكثر من مرة، قبل ان يتوقف بسبب أزمات إنتاجية وخلافات قضائية مع الشركة المنتجة، وطرح منذ سنوات أغنية منفردة بعنوان “ناوي على سهرة”.. فهل يعود محمد فؤاد هذه المرة بألبوم جديد بعد أغنيته “شكوى إلى الله”؟

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى