منوعات

محمد نجاتي يكشف حقيقة تسببه في طلاق منة عرفة

رد الفنان المصري محمد نجاتي، على ما أثير حول مسؤوليته عن طلاق الفنانة منة عرفة، بسبب مشاهد تجمع بينهما في مسلسل جديد.

وقال نجاتي في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إن منة رفضت أن يلمسها في مشهدين من مسلسل بعنوان “فيلا 101″، الذي يجري تصويره حالياً بإحدى مناطق الهرم.

وأضاف أن منة عرفة تجسد دوره شقيقته الصغرى في المسلسل، بينما يلعب هو دور الشقيق الأكبر الذي يعمل طبيباً لأمراض النساء، ويجمعهما مشهد تتعرض فيه منة للإغماء، ومن المفترض أن يحملها، لكنها رفضت تأدية المشهد كما هو مكتوب في السيناريو، وبعد جدل وافق نجاتي على الأمر.

وتابع محمد نجاتي أن هناك مشهداً آخر يمسك خلاله يد منة ويقيس النبض، ولكنها رفضت أيضاً تأدية المشهد، ومع إصراره على تنفيذ المشهد، فوجئ في اليوم التالي بخبر انفصال منة عن زوجها.

154 165751 muhammad najati divorce menna arafa 2

وعلّق نجاتي على رفض منة لتصوير المشهدين قائلاً: “مش موافقة على مشاهد مكتوبة في السيناريو بتمثلي ليه وتخرجي من بيتك”؟.

وأكد الفنان المصري أنه ظن أن خبر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي، مزحة في بداية الأمر، حتى تيقن من خلال قراءة منشورات الزوج فتواصل معه وشرح له الأمر وتفهمه، مؤكداً أن منة عرفة تعتبر شقيقته الصغرى في الحقيقة.

154 165751 muhammad najati divorce menna arafa 3

وكان الفنان محمود المهدي، زوج منة عرفة، قد كشف مغزى تصريحه المثير للجدل الذي أرجع فيه انفصاله عن منة عرفة إلى أنه رجل شرقي لا يناسبه عمل زوجته بالفن.

وكتب المهدي عبر حسابه بموقع “أنستقرام” أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة، مضيفاً: “كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط”.

154 165751 muhammad najati divorce menna arafa 4

وتابع المهدي: “أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة. يهمني وقت ما عرفت منة فقط”.

وضجّت مواقع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بخبر طلاق منة عرفة ومحمود المهدي، بعد عقد قرانهما بأسابيع قليلة، لكن منة ومحمود عادا وأعلنا التصالح مجدداً، وهو ما أكدته والدة منة عرفة في تصريحات صحفية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى