منوعات

محمود المهدي عن زواجه من منة عرفة: “كان عائلياً لأسباب خاصة”

أعلن الشاب المصري محمود مهدي زواجه من الفنانة منه عرفة بعد انفصالهما مرتين، في حفل اقتصر على العائلة فقط.

وفي الأول من شهر مارس/ آزار الماضي، أعلن المهدي، انفصاله عن زوجته الممثلة منة عرفة، وذلك للمرة الثانية خلال 4 أشهر.

وكتب المهدي وقتها عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع “أنستقرام: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني”.

ثم كتب ستورى أخرى قال فيها: “ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

وحول قرار العودة إلى زوجته مجدداً، قال المهدي في تصريحات خاصة لـ”العين الإخبارية”: “إن الزواج تم يوم 10 مايو/ أيار الجاري، وفضل هو وزوجته الفنانة منة عرفة إرجاء إعلان إتمام الزواج، كي يشاركهما الجماهير فرحتهما بقرار العودة”.

135 134712 mahmoud al mahdi mina arafa 2

وأشار إلى أن حفل الزواج تم في إطار عائلي حضره الأهل والعائلة فقط، لأسباب خاصة بهما، مؤكداً أنهما فضلاً عدم نشر صور الفرح، لاسيما وأن حياتهما الخاصة ستظل خاصة بهما فقط.

يذكر أن المهدي كان قد دخل تصريحات نارية متبادلة بينه، وبين نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، وذلك بعدما هاجم المهدي بعنف الفنانة المصرية إلهام شاهين.

وهاجم المهدي الفنانة إلهام شاهين، قائلا: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش.. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

ورد أشرف زكي على تلك التصريحات، بالقول: “هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟ لن نترك أحدا يهين فناناً أو ينال من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة. أقول له أنت منتحل صفة فنان. مفيش فنان- أيها النكرة- قليل الأدب”.

وعقب هذا السجال قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إغلاق حسابي محمود المهدي، على فيسبوك وأنستقرام، بعد قيامه بنشر عدد من المنشورات التي تتضمن “تشهيرًا وطعنًا في الأعراض لعدد من فنانات مصر”، حسب قرار المجلس.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى