الرياضية

مدافع مانشستر سيتي يثير الجدل قبل موقعة ليفربول

أثار كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي حالة من الجدل قبل 48 ساعة على المواجهة المرتقبة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، في أقوى مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام ضمن الجولة رقم 32.

ووكر، وفي حواره مع صحيفة “تليجراف” البريطانية، شدد على أنه يفضل التتويج بلقب البريميرليج على دوري أبطال أوروبا، علما بأن المسابقة الأخيرة لم يسبق للسيتي التتويج بها في تاريخه.

وقال ووكر: “سوف أتعرض للقتل لقول هذا لكنني على الأرجح سأقول، البريميرليج بالنسبة لي أهم من دوري الأبطال، لقد نشأت في إنجلترا، وأعرف ما يعنيه الفوز بالدوري”.

وتابع: “أعلم جيدا مدى صعوبة الفوز بلقب البريميرليج، ألقي نظرة على بعض اللاعبين الذين فازوا بهذه البطولة، وأقول لنفسي، لماذا لا يمكنني الذهاب والقيام بذلك؟”.

وتحلم جماهير السيتي بالتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي، خاصة وأنه منذ تولي الإسباني بيب جوارديولا تدريبه، استطاع قيادته للظفر بالبريميرليج في 3 مناسبات.

وأضاف: “”قد يكون الأمر مرهقًا من الناحية العقلية للفريق الآخر الذي يلعب ضدنا، ولكن مع متطلبات مدربنا وما يريده، فإن الأمر مرهق جدًا بالنسبة لي،! خاصةً في مركز الظهير الأيمن”.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى