الرياضية

مدرب الجزائر الأسبق يصفع محرز وينصر جاساما

يمر منتخب الجزائر بلحظات ربما هي الأصعب في تاريخه، ولم يتخلص لاعبوه من آثار السقوط المدوي أمام الكاميرون، في تصفيات كأس العالم 2022.

وأطلق الدولي الجزائري الأسبق نور الدين قريشي، تصريحات نارية ضد لاعبي منتخب بلاده بعد فشلهم في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، وسقطوهم بشكل غريب أمام الكاميرون.

ويعتبر قريشي من أساطير كرة القدم الجزائرية، وسبق له أن عمل كمساعد مدرب خلال فترة البوسني وحيد حليلوزيتش المدير الفني الأسبق للخضر، والتي انتهت بمشاركة تاريخية في مونديال 2014 بالبرازيل.

وتحدث قريشي لصحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلا :”رياض محرز ليس اللاعب الذي يحمل شارة قيادة منتخب الجزائر، وعجز عن تقديم المستوى المميز نفسه الذي يظهر به مع مانشسر سيتي”.

وأضاف :”هناك أيضا يوسف بلايلي الذي قضى فترة وجوده في أرضية الميدان، وهو يبحث عن الحصول على ضربة جزاء مما أخرجه من أجواء اللعب تماما”.

وشدد بقوله “من بين جميع المشاركين في اللقاء، إسلام سليماني كان الوحيد الذي خاض المباراة بكامل تركيزه منذ البداية إلى النهاية”.

وواصل بقوله “بالنسبة لي الحكم (بكاري) جاساما لم يرتكب أخطاء كارثية، ما عدا في لقطة الهدف الأول، ولاعبونا ركزوا كثيرا في الشكوى منه عكس عناصر الكاميرون”.

وختم مشددا “بالنسبة لي اللاعبون يتحملون المسؤولية بنسبة 100%، من غير المعقول أن نتلقى هدفا بتلك الطريقة قبل ثوانٍ قليلة من صافرة الحكم، هذه ليست مسؤولية جمال بلماضي (مدرب الجزائر)، الذي أطلب منه الاستمرار في منصبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى