الرياضية

مدرب السويد يلمح لعودة إبراهيموفيتش

يرى يان أندرسون، مدرب منتخب السويد، أن وقوعهم في مجموعة واحدة مع منتخب إسبانيا بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، قد يمنحهم الأفضلية، بعد أن التقيا من قبل في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة.

وقال أندرسون في تصريحات تليفزيونية، عقب مراسم القرعة التي سحبت اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية: “مواجهة إسبانيا من قبل ستمنحنا أفضلية. كنا قريبين من الفوز عليهم في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا. مواجهتهم مجددًا في بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل ستكون حدثًا خاصًا أيضًا”.

ولم يتمالك صاحب الـ58 عامًا نفسه من الضحك عندما تابع القرعة بشكل مباشرة، وهي تضعه من جديد في طريق “الماتادور”.

وقال في هذا الصدد: “سنرى ماذا سيحدث، سيكون الأمر مثيرا”.

كما تطرق أندرسون للحديث عن اللقاء الذي جمعه بالنجم المخضرم وقائد ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي قبل 4 سنوات، حيث ألمح إلى إمكانية عودة “السلطان” من جديد لارتداء قميص منتخب بلاده.
https://imasdk.googleapis.com/js/core/bridge3.427.1_ar.html#goog_1808696529Volume 0%‏سينتهي هذا الإعلان خلال 15 
وأوضح “ما حدث بين شخصين، يبقى بينهما. لقد تحدث هذه المرة بشكل جاد. واجبي كمسؤول أول عن الفريق هو عندما تتاح الفرصة لوجود لاعب جيد أو أفضل من المجموعة الموجودة، فعلي دراسة الأمر”.

وأوقعت قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر السويد في المجموعة الثانية رفقة إسبانيا واليونان وجورجيا وكوسوفو.

وستنطلق التصفيات في مارس/آذار 2021، وتستمر حتى نوفمبر/تشرين ثان من نفس العام، فيما ستقام مرحلة الملحق في الأسبوع الأخير من مارس/آذار 2022.

وتحتضن قطر نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في بلد عربي، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 21 نوفمبر/تشرين ثان وحتى 18 ديسمبر/كانون أول 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى