slideالرياضية

مدرب العهد اللبناني قلق من الغيابات في مباراة القوة الجوية

الاولى نيوز / بغداد

اعرب مدرب العهد اللبناني لكرة القدم باسم مرمر عن قلقه حيال غياب عدد من لاعبيه في مباراة الغد امام القوة الجوية بنصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا.

وقال مرمر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ان فريق القوة الجوية من الفرق الكبيرة، فهو حقق لقب اخر نسختين توالياً لكأس الاتحاد الاسيوي، والان هو يطمح لتحقيق الثالثة، وبالتالي مباراة يوم غد ستكون صعبة واشبه بنهائي مبكر بين الفريقين.

وأوضح لدينا غيابات مهمة في خط الدفاع وقلب الهجوم، ولكن هذه الغيابات لا تُقلقنا، فلدينا نخبة من اللاعبين الجيدين والتي نعتمد عليهم خلال جميع المباريات، مشيراً الى أن طموحات الفريق بدأت تكبر في البطولة الأسيوية، خاصة بعد تحقيق الفريق لبطولة الدوري والكأس في لبنان.

وبين اللعب في كربلاء، كأننا نلعب في ملعبنا، فالملعب جميل جداً، ونحن اول من بادر للعب في العراق قبل رفع الحظر، والحقيقة التي يجب ان تقال بأن ملاعب العراق بالوقت الحالي افضل بكثير من ملاعب لبنان.

واشار الى ان العهد يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة امام القوة الجوية في مباراة الذهاب، لاسيما أننا نريد الثأر من الفريق، بعدما ان أخرجنا من دور النصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي في 2016 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى