الرياضية

مدرب الكهرباء يصف تعادله امام الزوراء بالفوز ويشيد بجهود اللاعبين ودعم الادارة

الاولى نيوز / بغداد

وصف مدرب الكهرباء خالد محمد صبار نتيجة التعادل 1-1 التي خرج بها فريقه بملعب التاجي امس الجمعة امام الزوراء ضمن منافسات الجولة 22 لدوري كرة القدم الممتاز بالايجابية تبعا للظروف التي شهدتها المباراة وماسبقها من شحن معنوي للزوراء بهدف تحقيق الفوز وتجاوز الوضع المتعثر الذي يعيشه الفريق في الدوري والبطولة الاسيوية .

وقال صبار لمراسل (الاولى نيوز ) “ان الاجواء المناخية وارضية الملعب التي تاثرت بالامطار زادت من صعوبة المباراة وامكانية حسمها بعد ان لجأ الفريقان لتامين المناطق الدفاعية والتعامل بحذر شديد مع دقائقها .

واضاف صبار انه كان يطمح لخطف النقاط الثلاث الا ان نقطة التعادل في هكذا ظروف تعادل نقاط الفوز كونها جاءت امام الفريق المتصدر صاحب الجماهيرية العريضة وبمايمتلكه من ملاك تدريبي متميز ونجوم كبار ، وتابع انه ومنذ تسلمه مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب المستقيل عباس عطية عطية ومساعده مهدي كاظم عمل على اللعب باسلوب يحاول من خلاله عدم خسارة أية نقطة والخروج بنقطة التعادل في حال لم يكن الفوز ممكنا .

واوضح ان المباريات الثلاث التي قاد بها الفريق كانت صعبة جدا امام نفط الوسط في النجف ومع الميناء في البصرة ومع الزوراء المتصدر عادا ماتحقق فيهما من نتائج نجاح للفريق ونجاح للتكتيك الجديد الذي يحتاج لبعض الوقت قبل جني ثماره في منافسات الدوري.

واشاد بجهود لاعبي الكهرباء وحرصهم واصرارهم على تحقيق النتائج الايجابية فضلا على دعم الادارة وجهودها في توفيرمتطلبات النجاج بحدود امكانياتها المتواضعة قياسا بامكانات العديد من الفرق التي تقبع خلفنا في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى