الرياضية

مدرب المنتخب الأولمبي الإيراني: سعداء بالتواجد في بغداد

أشادَ مُدرب المُنتخب الأولمبيّ الإيراني، مهدي مهديفيكيا، بحسنِ الاستقبالِ وكرمِ الضيافة من قبل الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم.. جاءَ ذلك في المؤتمرِ الصحفي الذي أقيمَ اليوم، والمُخصص لمباراةِ منتخبنا الأولمبي ونظيره الإيراني التي تقامُ غداً الثلاثاء في ملعبِ المدينة الدولي.

وقالَ مدربُ المنتخب الأولمبي الإيراني: سعداء بالتواجدِ في العراق، ونشكرُ الاتحادَ العراقيّ على كرمِ الضيافة وتوفير جميع مُستلزماتِ النجاح والراحة أثناء التدريبِ وفي إقامةِ الوفد.

وأضافَ: ندركُ قوةَ المنتخب العراقي، وسبقَ أن شاهدت مبارياته في دبي ونعرفُ نقاطَ القوة والضعف في المنتخبِ العراقي، ونسعى إلى أن تخدم المباراةُ المنتخبين فنياً، وسعادتنا باللعب في بغداد كبيرةٌ لمعرفتنا بالحضورِ الغفير المُتوقع للمباراةِ من قبل الجمهور.

وأشارَ مهدي إلى: إن اللقاءات التي تجمع الكرتين العراقيّة والإيرانيّة دائماً ما تتسمُ بالقوةِ والإثارة وتقديم اللمحات الجميلة.

وأوضحَ: إن مباراة الغد فرصةٌ طيبةٌ لمعرفةِ قوة منتخبنا والتأكيد على الأسلوبِ الذي سنتبعهُ في نهائياتِ آسيا، مع الأمنياتِ بتأهل المنتخبين الإيراني والعراقي إلى الأدوارِ المُتقدمة.

من جانبه، أكدَ لاعب المنتخب الأولمبي الإيراني، محمد خودا بندلوه: إن المنتخب العراقي يعدُّ من المنتخباتِ المتقدمةِ في آسيا، وجمهوره رائعٌ ومميزٌ ما يتطلبُ من لاعبينا بذل المزيد من الجهودِ لتحقيقِ الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى