الرياضية

مدرب المنتخب البلجيكي مارتينيز يكشف طبيعية إصابة هازارد ودي بروين

ظهر مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز في تصريحات صحفية، بعد التأهل الى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، بالفوز على البرتغال بهدف دون رد.

وقال سانتوس:”أظهرنا تركيزًا مذهلاً ودافعنا جيدًا، سيطرنا على المباراة ودافعنا جيدًا عندما اضطررنا لذلك. سجلنا هدفًا جيدًا جدًا ثم في الشوط الثاني، ثم قاتل المنتخب البرتغالي بقوة كما كنا نتوقع “.

وأضاف” كان علينا أن نظهر عقلية لا تصدق. كان كل شيء يدور حول تلك الجوانب من الانضباط التكتيكي والذكاء للغاية. كان نعتقد بأنه إذا استخدمنا الكرة بشكل جيدة واستحوذنا سنكون أفضل”.

وأكمل:”لم يكن الأمر يتعلق فقط بمدى جودة قدرتنا – بل كان يتعلق أيضًا بكيفية تكيفنا مع أفضل أداء للبرتغال، وهو القيام بالضبط بما يحتاجون إلى القيام به في المباراة لتحقيق الفوز. لهذا السبب هم هم أبطال اليورو الحاليون وفازوا بدوري الأمم: لديهم خبرة لا تصدق ويعرفون كيف يأخذون تلك اللحظات ويؤذوك”.

ونوه:”عدم إجراء تبديلات؟ لم أكن أرغب في أن يفقد الفريق تركيزه، وكان من الممكن أيضًا أن يكون هناك وقت إضافي. فكرت أكثر في هيكل الفريق بأكمله، رأيت نمو اللاعبين. كبديل من الصعب في بعض الأحيان متابعة الوتيرة على الفور، ولم أكن أعتقد أنه من الضروري جلب أشخاص جدد”.

واتم:” إصابة دي بروين وهازارد؟ من السابق لأوانه التحدث عن وضعهما، دي بروين يعاني من إصابة الكاحل – لم يستطع اللعب في الشوط الثاني، هازارد يعاني من إصابة عضلية، ولكن علينا الانتظار من أجل التشخيص “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى