الرياضية

مدرب ريال مدريد يبرر الفوز الصعب على فايكانو

برر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الفوز الصعب الذي حققه فريقه في ملعب رايو فايكانو بهدف دون رد، السبت.

وتجاوز الميرينجي فريق رايو فايكانو، في ملعب دي فاليكاس، بهدف نظيف وقع عليه كريم بنزيما، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية الذي خاض مباراة أقل.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، حملت بعض السخرية والمشاكسة لغريمه الأزلي برشلونة، قال فيها: “أرض الملعب من الصعب خوض المباريات عليها، بسبب الطقس وسوء حالة العشب، ولكننا قمنا بما علينا”.

وأكمل: “لا أعتقد أن فرقا كثيرة تفوز هنا، لم أشاهد سلبيات من فريقي اليوم ربما أكون على خطأ”.

وكان برشلونة خسر في ملعب رايو فاليكانو بهدف دون رد، في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي ووقع على الهدف حينها الكولومبي راداميل فالكاو.

وأثنى المدرب الإيطالي على أداء لاعبيه: “أنا راض عن العمل والإصرار والكثافة التي لعبنا بها، المباراة كانت تنافسية لأعلى درجة”.

علماً بأن كتيبة كارليتو اضطررت للانتظار حتى الدقيقة 83 لتسجيل هدف اللقاء الوحيد وتحافظ على انتصاراتها.

يذكر أن ريال مدريد سيلتقي ريال سوسيداد الأسبوع المقبل قبل أن يحول اهتمامه نحو مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في 9 مارس/آذار القادم، حيث يتوجب عليه الفوز بفارق هدفين لتعويض خسارة بهدف في فرنسا.

فرحة بنزيما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى