الرياضية

مدرب فالنسيا: لا أفهم سبب إلغاء هدفنا في ريال مدريد

أبدى مدرب فالنسيا، ألبرت سيلاديس، اندهاشه من إلغاء الحكم لهدف فريقه في مرمى ريال مدريد، خلال الشوط الأول، والذي كان سيعني تقدمه بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت لصالح الملكي بثلاثية.

وصرح سيلاديس عقب المباراة “لا أفهم القرار، رأيت اللعبة ولا أفهم، إنها كرة لم يتدخل فيها ماكسي. نعاقب طوال العام بقرارات لم نحظ فيها بالتوفيق بشأن تقنية الفار”.

وأضاف “كانت صدمة لنا، لا أقول إننا نعلق عليها أعذارنا لتبرير الهزيمة، لكنها كانت مهمة. فأمام ريال مدريد لا تملك الكثير من الفرص، وعندما تأتي عليك استغلالها”.

وتابع أن الفريق قدم شوطا أول جيدا “حظينا فيه بالفرص الواضحة للتسجيل، لكن في الشوط الثاني تعقدت الأمور وكنا نعلم أن الأمر سيكون صعبا، حاولنا لكننا لم نستطع الفوز”.

وعن طرد الكوري الجنوبي كانج إن لي بعد تدخله بشكل عنيف على راموس، علق سيلاديس “لم أشاهد اللعبة جيدا، عانينا قبل المباراة من بعض اللاعبين المصابين”.

وانتقد رودريجو مورينو لاعب فالنسيا، قرار الحكم سانشيز مارتينيز بإلغاء هدفه أمام ريال مدريد في الدقيقة 20.

وكان الهدف يعني تقدم الخفافيش 1-0، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، نظرًا لكون ماكسي جوميز متسللًا.

وقال رودريجو “لا أعلم سبب إلغاء الهدف، لم أر الصورة لكن في الملعب أعتقد أنه لم يكن تسللا لماكسي، لا أتدخل في التحكيم، لكنها المرة الأولى التي يراجع فيها حكم مباراة تسللا”.

وأضاف “لعبة الهدف مثيرة للشكوك نوعا ما لكن حسنا، لم نحظ بالتوفيق بسبب الفار هذا العام، دائما ما تجيء القرارات المشكوك في صحتها ضدنا، الفريق تأثر سلبا بعد إلغاء الهدف، معنويا وبدنيا”.

وتابع “ظهر تأثرنا بالأمر في الشوط الثاني الذي لم نشكل فيه خطورة على ريال مدريد الذي استغل الأمر وأضرنا كثيرا”.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى