الرياضية

مدرب ميلان يثير الغموض.. هل يعتزل إبراهيموفيتش؟

أثار ستيفانو بيولي، مدرب الإيطالي، الغموض حول مستقبل مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عقب نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش، الذي يعاني مؤخرا من إصابة في الركبة، في نهاية الموسم الحالي، حيث لم يوقع اللاعب البالغ عمره 40 عاما على عقد جديد رغم تقارير وسائل إعلام إيطالية التي تقول إنه سيفعل ذلك.

وبدأ إبراهيموفيتش 11 مباراة فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما أكد بيولي أن اللاعب سيستمر غيابه عن مواجهة جنوى، يوم الجمعة.

وعقد بيولي مؤتمرا صحفيا يوم الخميس، قال فيه: “إبراهيموفيتش سيبقى بعيدا عن المنافسات لمدة أسبوع أو 10 أيام. نأمل أن يتمكن من العودة في الجزء الأخير من الموسم، حيث يعاني حاليا من مشكلة في الركبة”.

وأضاف: “بالنسبة لمستقبله، لا أعتقد أن أي شيء قد تغير بشأن خططه للاعتزال، لكني لست متأكدا. أثق أنه سيتخذ القرار السليم. سندعمه بغض النظر عما يقرره”.

وكانت هناك أنباء أفضل على صعيد الإصابات في ميلان، الذي يتصدر الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن غريمه إنتر ميلان، مع عودة المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش ولاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر مرة أخرى.

ويتطلع الروسونيري للفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما هذا الموسم، لكنه تعادل سلبيا في آخر مباراتين ليسمح لإنتر بتقليص الفارق.

وأضاف بيولي “نقدم كرة قدم جيدة ونحاول السيطرة على المباريات وصناعة الفرص.. سنواصل الإيمان بقدرتنا على تحقيق اللقب حتى النهاية، لأننا فريق قوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى