أخبار عامة

مدرّب المنتخب السوري يتوقّع حظوظ أُسود الرافدين في التأهل للمونديال

أكد مدرب المنتخب السوري بكرة القدم نزار محروس، أن قرعة الدور النهائي من التصفيات المزدوجة وضعت العراق وسوريا في مجموعة متوازنة، لافتاً إلى أن جميع المنتخبات لديها حظوظ في التأهل إلى المونديال رغم صعوبة المهمة.


وقال محروس في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، اليوم الأحد، إن ” المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب السوري والعراقي هي مجموعة متوزانة وقوية ومتقاربة في المستوى”، مبيناً أن “جميع المنتخبات لديها حظوظ للتأهل الى المونديال العالمي بالرغم من صعوبة المهمة وربما هناك تفاصيل صغيرة قد تؤثر في موضوع الحسم “.
وأضاف محروس أن ” من الممكن أن يتأهل منتخبين عربيين إلى المونديال إذا ما تم التعامل مع المباريات باحترافية لاسيما أن المجموعة تضم فريقين لديهما باع طويل في التأهل لكأس العالم وهما إيران وكوريا”.
وأشار محروس إلى أن ” المنتخب العراقي يعد من المنتخبات القوية ويضم عناصر جيدة ممزوجة بالخبرة والشباب، والدوري العراقي بدأ يتحسن فبالنتيجة المنتخب العراقي سيكون رقماً صعباً في التصفيات”.
وبخصوص اللاعبين المغتربين السوريين أوضح محروس أن” لكل بلد مغتربين وهنالك لجنة خاصة في اتحاد الكرة السوري تسمى لجنة اللاعبين المحترفين عملها استقطاب بعض المراكز حسب حاجة المنتخب وليس بشكل عشوائي حسب التنسيق مع الجهاز الفني “، مبيناً أن ” هنالك حراكاً على أسماء جديدة، وسيقوم الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة باستدعاء بعض اللاعبين إذا ما تمت الأمور بشكل سليم وسريع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى