المحلية

مديرية شؤون المخدرات تفتتح مبناها في صلاح الدين

افتتحت مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوزارة الداخلية مبناها في محافظة صلاح الدين، فيما دعا محافظها إسماعيل الهلوب، أهالي المحافظة للتعاون مع الأجهزة الأمنية بغية دفع خطر هذه الآفة عن المحافظة.

وقال المحافظ خلال افتتاح مبنى مديرية المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة صلاح الدين تابعته (الاولى نيوز ): إن” ظاهرة تجارة وتعاطي المخدرات من أخطر الآفات التي فتكت بالمجتمع والتي استغلها أعداء الإنسانية لمصالحهم الدنيئة ولتهديد المجتمع وسلامة المواطنين وإغواء الشباب لتدمير البنية الاجتماعية في العراق ويجب على المجتمع التعاون مع الأجهزة الأمنية لدفع خطر هذه الآفة عن المحافظة”.

وأضاف، أن” محافظة صلاح الدين من أقل المحافظات في تجارة وتعاطي المخدرات، مؤكداً، أن” المسؤولية الوطنية والإنسانية والوظيفية والأخلاقية تحتم علينا جميعا الوقوف للتصدي لآفة المخدرات التي فتكت بمجتمعات عدة وتسببت بزيادة الجريمة وأثرت سلباً في جميع القطاعات الأمنية والاقتصادية”.

ودعاء الهلوب الأجهزة الامنية والاستخبارات والأمن الوطني والإعلام ومنظمات المجتمع المدني إلى التعاون مع مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة لمكافحة هذه الآفة والقضاء على تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات والإبلاغ عن الحالات المشبوهة التي تخص هذه الظاهرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى