الأمنية

مديرية مكافحة اجرام بغداد تكشف العديد من الجرائم وتلقي القبض على 20 متهما بقضايا جنائية مختلفة

مديرية مكافحة اجرام بغداد تكشف العديد من الجرائم وتلقي القبض على 20 متهما بقضايا جنائية مختلفةتمكنت مديرية مكافحة اجرام بغداد من كشف العديد من الجرائم والقاء القبض على 20 متهما وفق اوامر قبض قضائية في قضايا جنائية مختلفة، شملت كشف جريمة سرقة مبلغ 20 الف دولار امريكي مع كارتات شحن موبايل بقيمة 6 مليون دينار عراقي.

والقاء القبض على الجاني وفق المادة ٤٤٦ ق.ع ضمن مكتب مكافحة اجرام الكاظمية، والكشف عن حادث سرقة مبلغ قدره 11 مليون دينار عراقي مع مصوغات ذهبية اخرى والقبض على المتهمة بالسرقة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع ضمن مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل.

والقاء القبض على 4 متهمين بالتزوير لقيامهم بعمليات تزوير صكوك وعقود واختام وكتب رسمية وفق مواد التزوير ٢٩٢ و٢٩٨ و٢٩٥ و٤٥٩ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام حي العامل وابي غريب والدورة والمنصور.

والقاء القبض على ستة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام التاجي والشعب والحبيبية والقدس والحرية والكرادة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع،.

والقاء القبض على سبعة متهمين لقيامهم بسرقات مختلفة ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام البياع وبغداد الجديدة والمحمودية والخضراء والصالحية والاعظمية ولجنة الرصافة للاتجار بالبشر ، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٤٤ و٤٤٢ و٤٥٦ و٤٤٣ ق.ع .

كما تمكنت من ضبط عجلة نوع تويوتا كراون بيضاء اللون موديل ٢٠١٠ والقبض على حائزها لوجود اشارة معلومات مغايرة بشأنها ضمن مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى