الأمنية

مديرية مكافحة اجرام بغداد تنفذ 16 أمر قبض قضائي بحق مطلوبين ومتهمين وفق مواد قانونية مختلفة

تواصل مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم، حيث نفذت (16) امر قبض قضائي بحق مطلوبين ومتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، إذ تم القاء القبض على 4 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية، من قبل مفارز مكاتب مكافحة اجرام حسينية المعامل والحبيبية والقدس والبياع وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .

فيما القت مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرامة القبض على متهمين اثنين بتهمة القتل العمد وفق المادة ٤٠٦ ق.ع . كما القت مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرادة القبض على متهم بسرقة ٥٠٠ الف دينار من احد الاشخاص وفق المادة ٤٤٣ ق.ع.


الى ذلك تمكنت مفارز مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القاء القبض على متهمة بالسمسرة استنادا لاحكام للمادة ٢٣٤ ق.ع .


هذا ونفذت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة امر قبض بحق متهم وفق المادة ٤٤٦ ق.ع عن جريمة سرقة عجلة. في حين ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع بيك آب متسوبيشي والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة.

هذا وتم القاء القبض على 5 متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين من قبل مفارز مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ والشعب والدورة والتاجي والغزالية، وفق المواد ٤٤٦ و٤٤٤ و٢٩٢/٢٩٨ ق.ع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى