منوعات

مدير أعمال ماجدة الرومي يطمئن الجمهور بعد الوعكة الصحية خلال الحفل

اطلعت وكالة (الاولى نيوز) على تقرير يتحدث فيه مدير أعمال المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لطمأنة الجمهور بعد الوعكة الصحية التي أصابتها خلال حفلها بمهرجان جرش.

وأكد مدير أعمالها وشقيقها عوض الرومي في حديث لـ”العين الإخبارية”، أنها بخير، وبصحة جيدة وهي تمارس حياتها الطبيعية.

وعن سبب الوعكة الصحية التي أصابت المطربة اللبنانية شرح قائلا: “نزل ضغطها وانخفض مستوى السكر بالدم، وذلك لكونها لم تتناول الطعام منذ الساعة السادسة من صباح يوم أمس، وهذا نظامها أنه يوم حفلها لا تتناول الطعام، في وقت بذلت فيه مجهوداً أكثر من اللازم في التمرينات الصوتية طوال اليوم”.

وأضاف “بعدما فقدت توازنها تناولت حبة زيتون وعادت الأمور إلى وضعها الطبيعي، وأكملت الحفل”، لافتا إلى أن “جسم الإنسان له قدرة على التحمل، وقد أرهقت نفسها من دون طعام وقتاً طويلاً”.

وحول برنامج عمل ماجدة الرومي، قال: “عند عودتنا إلى لبنان سنقصد الاستوديو مباشرة لتسجيل أغنية جديدة لبيروت قمنا بالتحضير لها”، مفضلاً عدم التطرق إلى تفاصيل الأغنية، لكنه في ذات الوقت قال “ستفاجئكم قليلاً، فهي مختلفة”.

وافتتحت ماجدة الرومي فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن بحفل على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية الواقعة على بعد 51 كيلومترا شمال العاصمة الأردنية عمان.

واستهلت الرومي التي ظهرت بثوب أسود طويل برنامجها بأغنيتها الشهيرة “عم يسألوني عليك الناس”، من كلمات مارون كرم وألحان نور الملاح.

وطغت أغنيات من كلمات الشاعر نزار قباني على حفلة المطربة اللبنانية، إذ أدت “أحبك جدا” و”اسمع قلبي” و”كلمات” و”وعدتك”، كذلك غنت “خدني حبيبي” و”على قلبي ملك” و”كن صديقي” و”لا تسأل”.

وأصيبت الرومي بدوار عند منتصف الحفل، وكادت تسقط أرضا قبل أن يتدخل بعض الموسيقيين من فرقتها وأحد أفراد الأمن الأردني.

وتوقف الحفل نحو 10 دقائق لتعود ماجدة الرومي بعدها وتكمله مختتمة إياه بأغنية “سياجك يا عمان”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى