المحلية

مدير مستشفى وعضو في خلية الأزمة يحجر نفسه بعد إصابة أحد افراد اسرته بكورونا

أعلن مدير مستشفى الزهراء التعليمي في بغداد وعضو في خلية الازمة لصحة الرصافة، عباس عويد، حجر نفسه بعد إصابة احد افراد اسرته بفيروس كورونا المستجد.

وقال عويد في حديث اطلعت عليه (الاولى نيوز) ان” عدم الالتزام بالحظر الوقائي جعلنا ندفع الثمن غالياً سواء بعوائلنا او بأنفسنا”.

وأضاف” بدأنا بمرحلة مفارقة الأحبة بعد زيادة نسبة الإصابات الشديدة بكورونا حيث وصلت فقط في مستشفى ابن الخطيب 50 حالة شديدة الإصابة تطلب الرحمة”.

وحذر عويد المواطنين من” تفشي كورونا في حال استمرارهم بخرق الحظر”، مؤكداً” كثرة الازدحامات في شوارع بغداد والناس لا تستوعب خطورة المرض”.
وتابع ان” فيروس كورونا متحول وقابل الانتقال خلال ساعات وتقارير دولية اثبتت انتقال الوباء عن طريق الماء؛ لكن اهملت هذه التقارير في العراق علماً ان نسبة الكلور جداً مهمة لم يتطرق لها احد”، موضحاً ان” الجهات المعنية تضخ الكلور من المحطة الرئيسية بنسبة 5 الى 7 يصل للبيوت بنسبة صفر”.

وكان مدير مستشفى فاطمة الزهراء التعليمي عباس عويد، اعلن امس السبت، عن إختراق فيرسو كورونا لعائلته وانه سيكون أول من يطبق أجراءات الحجر الصحي المنزلي لحين ظهور نتائج الفحوصات وإدارة عمله عبر الهاتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى