السياسية

مدير مكتب الصدر إبراهيم الجابري يلقي كلمة مقتدى الصدر خلال الوقفة الاحتجاجية في ساحة التحرير

أكد زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم السبت، أن القدس لجميع الأديان وليس لليهود وحدهم فيما أكد دعم العراقيين لجهاد الفلسطينيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وقال السيد الصدر في كلمة خلال كلمة الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني ألقاها نيابة عنه ممثله السيد إبراهيم الجابري وتابعتها وكالة (الاولى نيوز)، إنه “من المؤسف أن تتسلط ثلة من الإسرائيليين لتهجير الفلسطينيين من منازلهم”، مبينا أن “القدس لجميع الأديان وليس لليهود وحدهم وإسرائيل تحاول إخضاع الشعوب المظلومة وبالأخص الشعب الفلسطيني”.

 وأضاف، أن “الله وعد المؤمنين بالنصر المؤزر وكان وعد الله مفعولا والمقاومة الفلسطينية حققت انتصارات كبيرة ضد العدو الاسرائيلي”.

وتابع: “ها هو عراق المجاهدين يتظاهر من أجل نصرة الفلسطينيين، القدس لنا ونساند الفلسطينيين ونحن معهم في السراء والضراء”.وحيا الصدر صمود الفلسطينيين وبعث بسلامه للمجاهدين مؤكداً وقوفه معهم.وانطلقت في بغداد والمحافظات، اليوم السبت، الوقفة الاحتجاجية ضد اعتداءات الكيان الصهيوني في فلسطين

“الوقفة التضامنية انطلقت بمشاركة الآلاف وسط تنديد بالاعتداءات والجرائم التي ترتكبها قوات الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في القدس وغرة”.وأشار الى أن “الوقفة شهدت شعارات وكلمات دانت الاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل وانتهاك المقدسات الإسلامية في المسجد الأقصى الشريف.وتأتي هذه الوقفة انطلاقاً من أصالة العراقيين المعهودة التي تترجمها مواقفهم إزاء القضايا العربية والإسلامية، وفي مقدمتها فلسطين.

 وفي وقت سابق، دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، إلى وقفة احتجاجية سلمية لمساندة الشعب الفلسطيني اليوم السبت في بغداد والمحافظات، كما دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري الى المشاركة في هذه الوقفة تعبيراً عن رفض الاعتداءات الاسرائيلية إزاء الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى