الرياضية

مرتضى منصور يحذر من “كارثة جديدة” بسبب الأهلي والمصري

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جماهير غريمه التقليدي الأهلي بكارثة “محتملة”، بعد مباراة المارد الأحمر ضد المصري البورسعيدي.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل أمام نظيره المصري بدون أهداف، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الرسمية: “هل يوجد في الدستور مادة تشير إلى أن تعادل الأهلي لا يجوز؟، هو فريق مثل بقية الفرق، ويجب أن يخسر بعض النقاط، ولكن جماهيره لا ترضى بهذا الوضع”.

وأضاف: “جماهير الأهلي هاجمت الحافلات الخاصة بمشجعي المصري أثناء التوجه للملعب ثم حطمت المدرجات بعد التعادل، فهذه الأمور ليست صحيحة، ويجب الرد عليها سريعا، قبل حدوث مذبحة جديدة”.

وواصل مرتضى منصور هجومه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بقوله: “أسطورة مزيفة ويجب عليه التدخل ومنع بعض الجماهير من دخول المباريات، لكي لا تحدث أزمة تهدد الكرة المصرية”.

وتطرق رئيس الزمالك عن مستوى فريقه في المباريات الأخيرة، قائلا: “نحن لا نقدم كرة قدم جيدة وهناك عيوب كبرى في تشكيل المباريات، نحن فريق بطولات ويجب اللعب بطريقة هجومية والابتعاد عن الدفاع”.

وكان الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، قبل يوم واحد من مباراة الأهلي في إطار منافسات الجولة ذاتها.

يذكر أن المارد الأحمر يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ26 نقطة، قبل مباراتهما المرتقبة يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى