منوعات

مركز سرطان الأطفال وإيغل فيلمز يطلقان حملة الشريط الذهبي لتأمين علاج 7 أطفال!

3375130 1588345248

تعاون جديد يجمع بين م​ركز سرطان الأطفال في بيروت​ و​شركة Eagle Films​ / المنتج جمال سنان، في شهر رمضان المبارك، يثمر عن برنامج لجمع التبرعات تحت عنوان (سلسلة الشريط الذهبي) أو الـ Golden Ribbon Chain.
شركة Eagle Films تبنت برنامج مركز سرطان الأطفال الجديد في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص على إيلائها اهتماماً خاصاً، وبالتالي تبنّت المشروع الذي يهدف إلى جمع اللبنانيين للتضامن ضد السرطان، اذ أن مرض السرطان لا ينتظر ولا يفرق.
الحملة تقوم على تشجيع الناس على التبرع بمبلغ بسيط قيمته خمسين ألف ليرة لبنانية، على الموقع المخصص لهذا البرنامج، ومقابل كل تبرع يقوم به أحدهم، يضاف شريط ذهبي على خريطة لبنان، والهدف هو تغطية الخريطة بالكامل بمجموع ١٠،٤٥٢ شريط ذهبي مع نهاية شهر رمضان المبارك.
نذكر أنه من خلال تغطية الخريطة اللبنانية بشرائط ذهبية، باعتبار الشريط الذهبي هو شعار عالمي للدعم والتوعية عن مرض سرطان الأطفال، نكون قد أمّنا العلاج لسبعة أطفال، وهو ما سيحققه المتبرعون ليعبروا عن تضامنهم أجمعين لنفس الهدف، مقيمين ومغتربين، لدعم الأبطال الصغار الذين يصارعون مرض السرطان من خلال دعم المركز الذي يعالج هؤلاء الأطفال من دون أي بدل ومن دون اي تفرقة.

متابعة :الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى