المحلية

مستشفى النسائية والأطفال التعليمي تمكن بنجاح عملية لسيدة كانت تعاني من عقم اولي استمر 23 سنه

تمكن فريق طبي في مستشفى النسائية والأطفال إجراء عملية قيصرية لأم كانت تعاني من عقم الأولي الذي استمر 23 سنه خضعت إلى العملية و تكللت بولادة أول طفلة هذه الحياة التي كانت تنبض في أحشاء هذه.

الشابة الثلاثينية أعادت الأمل الى الحياة كثيرات يعيشن معاناة العقم وحلم الأمومة و الألم والخيبات والعذاب، وعاشت السيدة لحظة أمومتها وتحضن بين يديها طفلتها الأولى آ “تزين البيت وتساوي فرحة الدني”.

مبيناً” أن حالات العقم اخذت في التزايد في الآونة الأخيرة و تجربة عدم الإنجاب مريرة ومعاناة الزوجين اللذين لم يرزقا بمولود أليمة وكل هذا يؤكد على اهمية هذا الموضوع من الناحية الإنسانية والعاطفية و ضرورة ايلاء ما يستحقه من اهتمام وعناية ، و أن إتباع الأسس العلمية في الكشف عن اسباب العقم وفهم دور كل من الزوجين في المشكلة وتوجيه العلاج المناسب نحو السبب المكتشف بطريقة علمية .

حيث” سعت دائرة صحة المثنى وبجهود المدير العام الدكتور باسل صبر عودة على توفير جميع الاحتياجات من أجهزة حديثة ومتطورة ومختبرات تساعد في علاج الحالات المرضية ويقدم خدماته لجميع المواطنين من داخل وخارج المحافظة و يستقبل العديد من الحالات المرضية ويؤدي واجباته بالنحو المطلوب وقد أثمرت جهود المستشفى ولادات لسيدات تأخر عندهن الحمل لعدة سنوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى