منوعات

مسلسل “كريستال”.. ستيفاني عطالله تعترف بحب محمود نصر في المطار

يحظى المسلسل اللبناني “كريستال” بمشاهدة عالية، بسبب ذكاء صناعه في طرح قضايا اجتماعية بشكل بسيط، وأحداث شيقة.

وتصدر اسم المسلسل مواقع التواصل، ومحركات البحث بعد عرض الحلقة رقم 25، وذلك بسبب التحول في الأحداث، وشهدت هذه الحلقة أحداثا سعيدة بين “فاي”ستيفاني عطالله” و”الدكتور جواد” محمود نصر.

توجهت “فاي” بعد اعتقال خطيبها “أوس”، ويجسد دوره فادي حواشي، بتهمة التحرش في ليلة زفافهما، إلى المطار للاعتراف بحبها “للدكتور جواد”، بعدما قرر السفر إلى نيويورك بسبب شدة تعلقه بها، ويأسه من أن يكون بجانبها.

135 161558 crystal events audience 2

وظهرت في الحلقة 25 أجواء الإثارة والتشويق عندما ظهرت “فاي” في حالة انهيار بسبب خوفها من عدم اللحاق بالدكتور جواد”، ولكنها تحظى بمساعدة سيدة من أمن المطار، وتلتقي به ويعترف الثنائي بحبهما وسط أجواء رومانسية تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

أبطال مسلسل “كريستال”

“كريستال “هو النسخة المعربة عن المسلسل التركي حرب الورود، والذي يشارك في بطولته قائمة من النجوم العرب اللبنانيين والسوريين، وتدور أحداثه في إطار درامي بين الرومانسية والانتقام.

135 161558 crystal events audience 3

ويشارك في بطولة المسلسل اللبناني محمود نصر، باميلا كيك، ستيفاني عطا الله، آنجو ريحان، هيما إسماعيل، عبد الرحمن قويدر، فادي حواشي، والعمل من تأليف لبنى مشلح وسياريو حوار مي حايك، ومن إخراج هاكان ارسلان.

ويتناول مسلسل كريستال قصة مصممة الأزيا ” عليا”  التي  من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع “فاي ” ابنة الحارث  في حب الرجل نفسه.. ينشأ بينهما صراع ملتهب وغيرة. 

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى