منوعات

مسلسل Lupin يتصدر قوائم الأكثر مشاهدة..وهذا موعد عرض الجزء جديد على نتفليكس

حقق مسلسل Lupin لوبين منذ ظهوره لأول مرة على نتفليكس Netflix نسبة مشاهدة كبيرة، ويبدو أن معجبي العمل لن يضطروا إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة النسخة الجديدة.

الجزء الثاني من مسلسل “لوبين” في الصيف المقبل

حيث كذف نتفليكسعن ملصق جديد لـ Lupin يضم نجم المسلسل Omar Sy عمر سي ، والذي يبدو أنيقًا كما كان دائمًا، مكتوب على الملصق Part 2 أو الجزء الثاني، مما يؤكد قرب عرض الجزء الثاني من الموسم الأول وتحدديا في هذا الصيف، حيث بدأ عرض الحلقات الخمس الأولى من Lupin في 8 يناير ، على الرغم من أنه من غير الواضح عدد الحلقات التي ستكون في الجزء الثاني.
وقد تجاوز نجاح المسلسل الفرنسي مسلسل نتفليكس الشهير The Queen’s Gambit، حيث شوهد من قبل 70 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم بعد الشهر الأول من إطلاقه، ويعتبر لوبين أيضًا أول سلسلة فرنسية تتصدر قائمة نتفليكس Netflix Top 10 للعروض الأكثر مشاهدة لخدمات البث المباشر.

10162501 527460964

قصة مسلسل لوبين

يحكي المسلسل عن أسان ديوب الذي يجسد دوره عمر سي، الذي يستلهم ويستوحي حياته من شخصية أرسين لوبين التي ابتكرها الروائي الفرنسي موريس لوبلان، حيث كان أسان الابن الوحيد لمهاجر من السنغال، والذي اتهم ظلما بسرقة عقد من الماس من صاحب عمله واسمه هوبير بيليجريني (هيرفي بيير) ، وتم إرساله إلى السجن ، حيث قتل نفسه بسبب شعوره بالعار ، تاركًا لوبين يتيمًا.

بعد 25 عامًا، ومستوحياً شخصية لوبين من كتاب LeBlanc الذي أعطاه إياه والده، يضع أسان أنظاره على عائلة بيليجريني من أجل الانتقام، والمسلسل عبارة عن “اقتباس معاصر” لروايات موريس لوبلان، الذي أطلق الشخصية في عام 1905.. مسلسل لوبين من بطولة فينسينت لونديز في دور الكابتن رومان لوجير، ولودفين ساجنييه في دور كلير ، وشرين بوتيلا في دور الملازم صوفيا بلقاسم.
في العام المنقضي، ظهر عمر سي في أعمال Night Shift و The Call of the Wild، كما سيلعب عمر سي دور باري سيمبسون في فيلم Jurassic World: Dominion الذي طال انتظاره ، والمقرر إطلاقه في 10 يونيو 2022.

10162506 1490705277

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى