منوعات

“مس مارفل” تنقذ “دكتور سترينج” من ثورة الجمهور !

ظن متابعو فيلم Doctor Strange الجديد، وجود ثغرة في الحبكة، إلا أن مسلسل Ms Marvel ردّ على هذه الأقاويل.

وثار عشاق “مارفل” على أحداث الفيلم الذي يعرض حاليًا في السينمات، بسبب سقطة لاحظوها في القصة لم تفسرها الشركة، لكن أحداث مسلسل Ms Marvel “مس مارفل” الجديد، أثبت أن الفيلم لم يتضمن سقطات كما ظن الجمهور.

ووفقًا لموقع “دجيتال سباي” الأمريكي، تضمن فيلم دكتور سترينج 2، مشهدا لزميل له في الدراسة يدعى نيكوديمس ويست، رحل عن عالمنا بسبب فرقعة إصبع ثانوس، ورغم ذلك يعلم جيدًا بتفاصيل معركة فريق أفنجرز ضد ثانوس.

135 160308 doctor strange 2 mystery solved ms marvel 2

ويعلم متابعو عالم مارفل السينمائي، أن الشرير ثانوس تسبب في قتل نصف سكان الكرة الأرضية بعد استحواذه على أحجار القوة الخمس، ومرت 5 أعوام على رحيل نصف السكان قبل أن يجتمع فريق أفنجرز مجددًا وينجحون في قتل ثانوس وإعادة البشر.

ومن المنطقي، ألا يعلم من رحلوا تفاصيل معركة ثانوس وأفنجرز، لكن صديق دكتور سترينج كان على علم واسع بالمعركة، فما التفسير.

قدم مسلسل “مس مارفل” الذي يعرض على ديزني بلس مؤخرًا، التفسير، حيث شوهدت بطلة المسلسل كامالا خان تحمل كتابًا بعنوان: Battle of Earth “معركة الأرض”.

ومن خلال أحداث المسلسل نستنتج أن أحد أعضاء وكالة شيلد، المسؤولة عن جمع أبطال أفنجرز، قام بتوثيق أدق تفاصيل معركة ثانوس وأفنجرز في هذا الكتاب، ومن ثم يعلم صديق دكتور سترينج بالتفاصيل.

وذكر الموقع، أن فيلم “دكتور سترينج 2″، سوف يعرض يوم 22 يونيو/ حزيران على شبكة البث الإلكتروني ديزني بلس.

135 160308 doctor strange 2 mystery solved ms marvel 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى