منوعات

مشادة في جنازة سمير صبري.. غادة إبراهيم تفتح النار على إلهام شاهين

وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية غادة إبراهيم ومواطنتها إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، خلال جنازة الفنان سمير صبري.

وشُيع جثمان الفنان المصري سمير صبري، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة وسط مصر، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

وروت غادة إبراهيم، تفاصيل الواقعة في تصريحات لوسائل الإعلام الحاضرة لتغطية الجنازة، مؤكدة أنها جاءت من الإسكندرية وهي صائمة للمشاركة في تشييع جنازة الفنان سمير صبري، خاصة أنه كان تجمعهما علاقة صداقة وطيدة.

وأضافت أنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة”.

135 162302 argument samir sabry funeral ghada ibrahim 2

وفتحت الفنانة غادة إبراهيم النار على إلهام شاهين، وهاجمتها قائلة: “متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة ومنهم الفنانة يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد.

كما حضر الإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري، وغيرهم من النجوم.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى