منوعات

مشتركة سورية تنسحب من “ذا فويس” فرنسا بسبب انتقادات

الاولى نيوز / بغداد
انسحبت المشتركة السورية، منال ابتسام، السبت، من برنامج “ذا فويس” الفرنسي، بعد تعرضها لانتقادات واسعة من الفرنسيين خلال الايام الماضية.
وقد تعرضت ابتسام التي تأهلت إلى المرحلة الثانية من برنامج «ذا فويس» لانتقادات كثيرة من قبل الجمهور الفرنسي خلال الاونة الاخيرة، ما جعلتها تقرر وبعد أن بهرت لجنة التحكيم بصوتها، الانسحاب نهائيا من البرنامج.
وكانت منال (22 عاما) قد تعرضت لهجوم واسع واتهامات بتبرير الإرهاب من الجمهور الفرنسي بسبب تغريدات سابقة لها تنتقد فيها الحكومة الفرنسية وتوجه لها اللوم على “الحوادث الإرهابية” التي حدثت في البلاد.
فبعد وقوع هجوم نيس في (تموز) عام 2016، نشرت منال تغريدة تتهم فيها الحكومة الفرنسية بالإرهاب، كما نشرت تغريدة أخرى بعد أيام من ذبح القس جاك آميل في اعتداء إرهابي ببلدة سانت إتيان دي روفراي، في (آب) 2016، كتبت فيها: “الإرهابي الحقيقي هو حكومتنا”. ونتيجة لذلك، طالب كثير من الجمهور الفرنسي بإخراج منال من برنامج “ذا فويس”، متهمين إياها بدعم الإرهاب وإهانة الدولة الفرنسية وحكومتها.
وقامت ابتسام بنشر مقطع فيديو امس (الجمعة) على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اعلنت فيه قرارها، ووجهت منال رسالة إلى الشعب الفرنسي من خلال الفيديو قائلة: “لدي رسالة مهمة لكم، لقد عشت في الفترة الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب في أن أجرح مشاعر أي شخص، رسالتي كانت هي نشر السلام لا إثارة المشكلات، لذلك قررت إنهاء تجربتي في برنامج ذا فويس ومغادرته”.
وأضافت قائلة، “ولدت في فرنسا وأحب فرنسا، وأريد أن أشكر جميع من ساندني”، مشيرة إلى أنها ستواصل مشوارها الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى