أخبار عامة

معالجات Intel من الجيل الثاني عشر يتم تسريبها على موقع الشركة الرسمي!

منذ بضعة أسابيع، بدأت الشائعات والتقارير بالظهور حول إسم Raptor Lake-S كإسم حركي لمعالجات الجيل الثالث عشر من سلاسل Intel Core لأجهزة سطح المكتب. اليوم، تؤكد Intel هذه الشائعات من خلال موقعها الرسمي الذي تقوم فيه بالكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمعالجاتها.

معالجات Raptor Lake-S من Intel ظهرت مع معالجات Alder Lake-S في دليل التوافق الخاص بالشركة. الملف الذي ظهرت فيه يأتي بوصفٍ ينص على أنه يعطي العملاء نظرة تحليلية على مستوى التوافق المرتفع بين معالجات Alder Lake-S وRaptor Lake-S، مما يشير إلى أن هذه المعالجات صممت من أجل نفس المنصة التي تعمل عليها Alder Lake-S.

المنصة المذكورة أعلاه هي LGA1700. هذا الأمر يعني أن هذه القطع ستعمل على نفس المقبس ولن يحتاج إلى تغيير مع مرور الوقت، وهناك العديد من الملفات التي تأتي بذكر Raptor Lake داخلها، ومنها الخريطة الزمنية الخاصة بالربع الرابع من عام 2020 لسببٍ نجهله، وهذا لأن هذه الملفات غير متاحة للعامة.

Intel Raptor Lake Slide

هناك شريحة عرض تم تسريبها تنص على أن معالجات Raptor Lake-S ستأتي في عام 2022. هذه المعالجات ستعطي تقنية هجينة أفضل من قبل، ذاكرة مخفية محسنة من أجل الألعاب ودعمٍ كامل للذواكر الجديدة. لا نحتاج لأن نقول أن معالجات Raptor Lake تلك مصممة من أجل منصات سطح المكتب وقد تأتي أيضاً من أجل المنصات المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى