منوعات

“معرفش الناس زعلت ليه” …حسن الرداد بعد تصريح “العيش في السعودية”

تعرض الفنان المصري حسن الرداد لهجوم شرس بعد تصريحه الذي أدلى به على هامش حفل Joy Awards الذي أقيم الخميس الماضي في الرياض، والذي قال خلاله “أحب أعيش في السعودية”.

وأبدى حسن الرداد إعجابه من الهجوم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج” الحكاية” الذي يبث عبر قناة mbc مصر، قائلا: “سعيد بالنهضة الثقافية والإبداعية التي تشهدها السعودية، أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وأي دولة عربية”.

YouTube video

وتابع الرداد حديثه: “أحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر، وإيه المشكلة لما أقول إني أحب أعيش في السعودية؟ في حد ميحبش يعيش في بلد جميلة زي السعودية؟ زي ما ناس كتير بتحب تعيش في مصر، وهل لو قلت عايز أعيش في بلد معادية لمصر كانت الناس هتفرح؟ معرفش ليه الناس زعلت كده”.

135 110016 hassan raddad saudi arabia 2

وأضاف الرداد: “عايز أشكر المستشار تركي آل شيخ وكل القائمين على إدارة الترفيه، وكل واحد فكر في تكريم حمايا الأسطورة أستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز، وفعلا الجمهور كان متأثر جدا وحتى الفنان الهندي سلمان خان كان متأثرا، وفي كلمته على المسرح عزا إيمي ودنيا”.

135 110016 hassan raddad saudi arabia 3

يذكر أن حسن الرداد شارك في موسم الرياض بمسرحية “في نص الليل” مع غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومصطفى بسيط، وتأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى