الأمنية

مفارز مكافحة اجرام بغداد تنفذ 18 أمر قبض بحق متهمين ومطلوبين خلال ال24 ساعة الماضية

استنادا لتوجيهات السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وتوجيهات مدير مكافحة اجرام بغداد وباشرافه شخصيا، تواصل مفارز مكافحة اجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم،

حيث نفذت مفارز مكافحة الاجرام 18 أمر قبض قضائي بحق 18 متهما ومطلوبا، حيث تم القاء القبض على متهمين اثنين بجريمة قتل من قبل مفارز مكتبي مكافحة اجرام (الحبيبية والغزالية) وفق المادة ٤٠٥ و ٤٠٦ ق.ع .

فضلا عن القاء القبض على متهمين اثنين بجريمة خطف ضمن مكتبي مكافحة اجرام (الاعظمية والنهروان) وفق المادة ٤٢١ ق.ع .

في حين القي القبض على 5 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الشعب وحسينية المعامل والكرامة والقدس والكرادة) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .

هذا وتم القاء القبض على 7 متهمين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام ( الزهور والكاظمية وبغداد الجديدة والتاجي والبياع والمنصور وأبي غريب) ، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٠٣ و ٢٩٢ و ٤٤٤ ق.ع .

هذا وضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة عجلة نوع مارسيدس والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع. كما ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع (بي واي دي) والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى