الأمنية

مكافحة اجرام بغداد تسجل انخفاضا في 3 انواع من الجرائم

أكدت مديرية مكافحة إجرام محافظة بغداد التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تسجيلها انخفاضاً واضحاً بعدد جرائم القتل والسطو والتسليب في العاصمة.


وقال مدير مكافحة إجرام بغداد الرصافة العميد شاكر لفتة للوكالة الرسمية تابعته(الاولى نيوز)، إن “وزارة الداخلية ومديرية مكافحة إجراء بغداد مستمرتان بواجباتهما لمكافحة الجريمة عبر تسيير دوريات في عموم بغداد بجانبي الكرخ والرصافة على ضوء ما يتوفر من معلومات مع ضمان سرعة التحرك عبر الحصول عليها عبر اتصال المواطنين بالرقم المجاني لمديرية مكافحة إجرام محافظة بغداد 533”.

وأضاف لفتة، أن “هنالك انخفاضاً واضحاً في عدد جرائم القتل والسطو والتسليب في محافظة بغداد من خلال الجهود والإمكانات المتوفرة لرجال مديرية مكافحة إجرام محافظة بغداد في الكشف عن العديد من الجرائم وإلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى القضاء، لينالوا جزاءهم العادل من خلال الأحكام القضائية التي صدرت بحقهم”.


وتابع أنه “من خلال تنسيق العمل بين مديرية مكافحة إجرام محافظة بغداد والأجهزة الأمنية الأخرى في وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد، هناك نشاط ملحوظ لمديريتنا في الحد من الجرائم وإشاعة الطمأنينة والأمان لدى المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى