الأمنية

مكافحة اجرام كربلاء: القبض على عدد من المتهمين بجرائم سرقة اموال ودراجات نارية في المحافظة

القت مفارز مكافحة الإجرام في كربلاء المقدسة القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة مبلغ قدره 13500000 دينار عراقي من إحدى محطات الوقود في المحافظة.

FB IMG 1597129335500


مديرية شرطة كربلاء اوضحت انه بعد أن استخبرت مفارز الشرطة بوجود حادث سرقة بمحطة بنزين في منطقة الامام عون ونتيجة لأهمية الحادث وجه قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام كربلاء وضابط شعبة مكافحة اجرام الحسينية وعدد من الضباط والمنتسبين للتحري وجمع المعلومات.

FB IMG 1597129339377


مبينة انه استمر فريق العمل بالبحث والعمل الأمني الدقيق حيث حامت الشبهات حول متهمين اثنين وبعد عرض الموضوع على انظار السيد قاضي التحقيق تم استحصال امر قضائي بالقبض على المتهمين، وتم القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما مسدس صوتي، وقد قرر السيد قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة 443 ق.ع واحالتهما الى المحكمة المختصة لينالا جزاءهما العادل.

في حين تمكنت مفارز اخرى من قسم مكافحة الإجرام في المحافظة من القاء القبض على متهم قام بسرقة مبلغ 3 ملايين دينار عراقي بعد كسره لزجاج عجلة احد المواطنين، ودونت أقواله قضائيا بالاعتراف، هذا وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة 446 ق.ع واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل.

FB IMG 1597129343934

الى ذلك القت مفارز مكافحة إجرام كربلاء القبض على متهم لقيامه بسرقة 5 دراجات نارية نوع تكتك في مناطق متفرقة من المدينة، وبعد تشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام وعدد من ضباط ومنتسبي مكافحة إجرام العباسية للبحث والتحري القي القبض على المتهم واعترف بقيامه بسرقة الدراجات النارية نوع تكتك، وصدقت اعترافاته ابتدائيا وقضائيا وتم تسليمه الو القضاء لينال جزاءه العادل وفقا للقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى