slideالسياسية

مكتب النجيفي يرفض الاتهامات التي تناولها تقريرصحيفة محلية

الاولى نيوز / بغداد
رفض مكتب نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي، الاتهامات التي تناولها تقريرصحيفة محلية بحق نواب رئاسة الجمهورية الثلاثة، عاداً اياها بالفعل غير المسؤول ويكشف الضعف وعدم المهنية.

وقال مكتب النجيفي في بيان” انه من المؤسف حقا أن تتناقل وسائل الإعلام خبرا مختلقا لا أساس له من الصحة ، ويتم تداوله على نطاق واسع ، فقد نشرت صحيفة الصباح تقريرا قيل عنه أنه حوار مع حسن الياسري رئيس هيئة النزاهة يشير فيه إلى نواب رئيس الجمهورية الثلاثة ، ويتهمهم بالكسب غير المشروع ، واحالة الموضوع إلى القضاء”..

وأضاف” إن هذا الفعل غير المسؤول يكشف الضعف وعدم المهنية في اتهام رموز وطنية دون دليل ودون تأكد من مصدر الخبر ، الأمر الذي دفع هيأة النزاهة إلى اصدار التكذيب والاعتذار من نواب رئيس الجمهورية”، مبيناً” ان القضاء أصدر بيانا يكذب فيه هذا الخبر العاري عن الصحة”.

وتابع” ينبغي ألا يمر هذه الفعل دون حساب وتحقيق لأنه يشير إلى استهداف سياسي واضح ، وبث اشاعات مغرضة لا تخدم البلد في شيء بل على العكس فهي تعمل على هدم الثقة”.

وكانت هيئة النزاهة نفت اليوم المعلومات التي تناقلتها عددٌ من الفضائيَّات ووسائل الإعلام الأخرى حول إحالة نُوَّاب رئيس الجمهوريَّة إلى القضاء بدعوى الكسب غير المشروع” فيما نفى الناطق الرسمي باسم مجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار تلقي القضاء أية دعوى بحق نواب رئيس الجمهورية حسب ما ذكرته صحيفة الصباح بعددها الصادر اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى