منوعات

ملاك الكويتية وهيا الشعيبي تردان على حملة التشكيك بأجور الفنانات

انضمت ملاك الكويتية وهيا الشعيبي الى زميلتهما الهام الفضالة لصدَ حملة الهجوم عليهن من إحدى زميلاتهن من الوسط الفني والتي شككت بثراء النجمات من الفن معتبرة بأن الأجور الفنية للممثلات لا يمكن أن تحقق لهن شراء العقارات والسيارات الفخمة، ما اضطر العديد من نجمات الكويت الى الرد على زميلتهن بشكل قاسي بدون أن يسمونها بالإسم، بينما اعتبر الجمهور بأن المقصودة هي الفنانة البحرينية زهرة عرفات بعد اطلالة لها على قناة “atv” الكويتية.

9600061 608308448

إذاً، ساندت الفنانة ملاك الكويتية زميلتها الهام الفضالة في معرض هجوم إحدى الفنانات التي لم تسمها، على النجمات ومشاهير السوشيال ميديا، حول تشكيكها بقدرة الممثلات في تحقيق ثروات كبيرة من أجرتهن عن التمثيل، بينما ألمح الجمهور بأن الفنانة البحرينية زهرة عرفات هي المقصودة بالرد بعد تصريحها الأخير في لقاء لها مع قناة “atv” الكويتية قالت فيه إنّ الفن والإعلانات لا تحقق الثراء الفاحش ولا تؤمّن حياة كريمة ومستورة، بحسب تعبيرها.
ودافعت ملاك الكويتية عن زميلاتها النجمات ومشاهير السوشيال ميديا في اطلالة لها بالفيديو عبر سناب شات، مؤكدة بأنه غير صحيح على الإطلاق بأن الفن لا يحقق الثروات، واتهمت زميلتها بالكذب بدون أن تسميها ودعتها الى ترك الفن ومغادرة الكويت والرجوع الى بلادها، وقالت لها :”دام الوسط الفني ما يجيب بيوت وسيارات وعقارات خلاص اتركيه، انت قاعدة هنا عشان تنتقدين وتكذبين ان الوسط الفني ما يطلع شي… انظري لنفسك ماذا ترتدين الآن بعد عملك في الفن”، وسألتها قائلة :” عمليات التجميل التي اجريتها من راسك لرجولك من أين جلبت فلوسها؟”.

https://www.instagram.com/p/CDvnj2EHPBJ/?utm_source=ig_web_copy_link

ملاك الكويتية أشارت كذلك الى ان الفنانات ومشاهير السوشيال ميديا يتلقون الى جانب أجورهم في الفن، الهدايا الثمينة من المعجبين.

من جهتها، ردت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على نفس الإتهامات وشنّت هجوماً قاسياً على زميلة لها بدون تسميتها، وقالت لها في بث مباشر عبر فيديو على سناب شات إذا كان مدخول الفن لا يكفيها فلماذا لا تعتزل متوجهة لها بالقول: “يا غريب كون أديب”.

https://www.instagram.com/tv/CDuhI6GHa4Q/?utm_source=ig_web_copy_link

وتساءلت “إذا كان الفن لا يطعم خبزاً كما قالت، لماذا استمر باقي الفنانين فيه؟”، واتهمتها بأنها لا تعرف أن تسوّق وتبيع المنتوجات وهذا ما يجعلها فاشلة”، واعتبر الجمهور بأن المقصودة هي الفنانة البحرينية زهرة عرفات بعد تصريحاتها الأخيرة.
وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قررت قبل يومين الكشف عن تعاقدات 3 مسلسلات قدمتهم مؤخرًا بالوثائق، والكشف عن أجرها المرتفع بكل مسلسل، وذلك من أجل الرد على زميلة لها بدون أن تذكرها بالإسم والتي شككت في قدرة النجمات على الثراء فقط من أجورهن في الفن والإعلانات.

https://www.instagram.com/p/CDsaIpEh2K5/?utm_source=ig_web_copy_link

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى