منوعات

مليون مشاهدة للاعب يسجل آخر أهدافه بعد وفاته

حقق فيديو للاعبي فريق كرة قدم مكسيكي وهم يساعدون زميلهم المتوفي على تسجيل آخر هدف له قبل نقل جثمانه إلى مثواه الأخير، أكثر من مليون مشاهدة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية أن زملاء ألكسندر مارتينيز، توفي هذا الأسبوع في سن الـ16، وألقي باللوم في وفاته على الشرطة.

وحمل زملاؤه تابوته الخشبي إلى مباراته الأخيرة حيث مرر أحدهم الكرة باتجاه التابوت لترتد وتدخل المرمى، ليحتفل باقي أعضاء الفريق بمعانقة التابوت، حسبما أظهر فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب المباراة دفن مارتينيز في مسقط رأسه بولاية أواكساكا جنوبي المكسيك، وشارك 12 من زملائه في وداعه على ملعب بلازا حيث كان يلعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتضح بعد سبب وفاة الشاب الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والمكسيكية، والذي عاد من الولايات المتحدة قبل 4 سنوات، لكن وسائل الإعلام المحلية قالت إنه خرج لشراء الصودا ليلقى مصرعه برصاص الشرطة بسبب خطأ على ما يبدو في الهوية.

وأوضحت “نيويورك بوست” أن مقتل مارتينيز يأتي بعد عدة عمليات قتل أخرى قامت بها الشرطة في المكسيك تسببت في تأجيج الغضب الشعبي.وحضر مراسم الجنازة التي خيم عليها الحزن حوالي 300 شخص، وغطى زملاء مارتينيز التابوت بالزهور وقميص أصفر لبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وآخر بخطوط زرقاء وبيضاء لفريق مونتيري المكسيكي الذي لعب مارتينيز لفريق ناشئيه.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى