الأمنية

ممثل المرجعية العليا يوجه رسالة للحشد الشعبي

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، عبدالمهدي الكربلائي، الاحد، رسالة إلى الحشد الشعبي.
وقال الكربلائي، في رسالة وجهها الى الحشد الشعبي، بحسب مديرية اعلام الحشد، جاء فيها: “الى المجاهدين الأبطال من الوية الحشد الشعبي التي شاركت بإحياء مراسم عاشوراء، عظم الله اجوركم وشكر سعيكم، ما زلتم يا اخواني على عهدكم في اكمال مسيرة الجهاد فمن قبل جاهدتم وضحيتم لحفظ العراق وشعبه ومقدساته واليوم تجاهدون في حفظ مراسم عاشوراء والمعزين وامن المدينة المقدسة”.


واضاف، ان “هذا الجهاد الذي اختصكم الله فهنيئا لكم بما واسيتم به ال البيت الاطهار عليهم السلام”.


واعلن امر قوة حفظ النظام بالعتبة الحسينية المقدسة وامر لواء 13 بالحشد الشعبي قاسم مصلح، في وقت سابق اليوم الاحد، نجاح الخطة الأمنية لزيارة عاشوراء، مؤكدا ان الخطة راعت كل الظروف ومنها الصحية المتعلقة بفايروس كورونا.
وقال مصلح في بيان تلقته الاولى نيوز ان “خطة زيارة عاشوراء جرى الإعداد لها مبكرا بين العتبتين المقدستين وقيادة الشرطة والعمليات والحشد الشعبي، حيث نظمت لاستيعاب الاعداد المليونية”.


واضاف مصلح، ان “التوقعات كانت تشير الى ان الاعداد ستكون قليلة بفعل الظروف الصحية الا انها خطة هذا العام راعت كل الاحتمالات واخذت بنظر الاعتبار تتظيم وحماية الحشود المشاركة في ركضة طويريج”، مشيرا إلى أن “الخطة نجحت رغم كل تلك الظروف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى