الرياضية

ممفيس ديباي يوافق على ترك برشلونة

أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن المهاجم الهولندي الدولي ممفيس ديباي اتخذ بالفعل قراره بشأن مغادرة برشلونة في خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

انتظر برشلونة كثيرًا حتى حدد لاعب كرة القدم الهولندي موقفه، حيث لا يمر نجم ليون السابق بأفضل لحظاته في ملعب كامب نو ويفهم أن الوقت قد حان للبحث عن مخرج ومواصلة مسيرته بقميص آخر.

وأفاد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن ممفيس ديباي سيغادر برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيحاول اللاعب الهولندي خوض تجربة جديدة إذا سارت المفاوضات على ما يرام.

ويواصل برشلونة التفاوض مع أتلتيكو مدريد، النادي الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم ديباي، وتبدو المفاوضات مفتوحة في الوقت الحالي.

على الرغم من ذلك لا يوجد اتفاق بين الطرفين حتى الآن، وتم طرح فكرة إجراء عملية تبادل البطاقات بين الطرفين، لكن لم يتم الاتفاق على اللاعب الثاني، حيث عرض أتلتيكو مدريد اللاعب ليمار، لكن إدارة البلاوجرانا تريد كاراسكو بدلًا منه.

وتستمر المفاوض حاليًا بين البارسا وأتلتيكو مدريد، مع العلم بأن عقد ممفيس ديباي مع الفريق الكاتالوني ينتهي في 30 يونيو، لذلك في الصيف المقبل يمكنه المغادرة مجانًا وبدون دفع أي تعويضات لنادي برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى