منوعات

منافسة طريفة حول أفضل “كريس” بين ثلاثي هوليوود الشهير..كيف حسم الأمر ؟!

كريس برات Chris Pratt يتحدث عن من هو أفضل كريس في هوليوود، هو أم كريس هيمسورث أم كريس إيفانز، بعد أن أطلق عليه الكثيرون لقب أسوأ كريس من بين الثلاثي،

من هو أفضل كريس في هوليوود؟

حيث انطلق نقاش على تويتر Twitter منذ أشهر لتحديد من هو أفضل كريس “Chris” من بين الثلاثي، وقرر الكثير من الجمهور أن برات كان الأسوأ لأنهم افترضوا أنه، مؤخرا نشر كريس برات مقطع فيديو على قصص إنستجرام Instagram Story حول مشاركته في Superhero League ، وهي دوري كرة قدم افتراضي مع بعض الزملاء من الممثلين.

10044446 1154141879 1
كريس برات وكريس هيمسورث

كريس برات يحسم الأمر

يقول كريس “لقد وصلت إلى النهائيات! أنا في النهائيات! كيف حدث هذا؟ إنه دوري من 14 لاعباً. كنت في المركز رقم 14، نهاية الترتيب. كان الأمر مؤلمًا للغاية. كل من تم اختياره في المركز الأخير يعرف كيف هو الشعور بذلك. لكن بطريقة ما كنت في المركز العاشر بعد ذلك ، ثم في المركز الثامن في نهاية الموسم.”

وتابع:”لقد حققت انتصارين كبيرين للغاية ، كان آخرهما ضد كريس إيفانز. الذي بدوره تغلب على كريس هيمسورث الأسبوع الماضي ، لذا أعتقد أنه يمكننا أخيرًا وضع حد لهذا النقاش. من هو كريس الأفضل؟”، واختتم كريس كلامه مازحا ، “أنا أكثرهم في نسبة الدهون في الجسم ، رغم ذلك، أنا أكثر نشاطًا.”

على الصعيد المهني، ينتظر كريس برات عرض نسخ جديدة من أفلام، Guardians of the galaxy، Gurassic world، أما كريس هيمسورث فيستعد بكل قوة لدوره في النسخة الجديدة من Thor والتي سيشاركه في بطولتها كريستيان بيل، و ناتالي بورتمان، و كريس برات الذي كان قد طلب من هيمسورث مازحاً أن يتوقف عن التدريبات لأنه يبدو بدينا أمامه”.

10044436 306707981
كريس برات وكريس إيفانز

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى