الرياضية

منتخبنا الوطني يصل إلى مدريد ويجري تدريباته قبل مواجهة الاكوادور السبت

وصلَ المُنتخبُ الوطنيّ، ظهر يوم الخميس، إلى العاصمةِ الإسبانيّة مدريد قادماً من مَدينةِ جيرونا بعدَ خوضه مُواجهة المكسيك يوم أمس الأربعاء.

وأجرَى المنتخبُ الوطنيّ تدريباته، مساء اليوم، في مَركزِ تدريباتِ مونيسيبال بليفال تحضيراً لمُواجهةِ الاكوادور السبت المُقبل في ملعبِ ميتروبوليتانو الخاصّ بنادي اتليتيكو مدريد.

وشاركَ في التدريبات (23) لاعباً هم كل من : جلال حسن ، دولڤان مهدي ، حسن أحمد، أمجد عطوان ، أيمن حسين ، عمار محسن ، أمير العماري ، هيران أحمد ، مناف يونس، كرار عامر، أحمد عبد الحسين ، شهاب رزاق ، حسن عبد الكريم ، علاء عباس ، حسين جبار ، إبراهيم بايش ، محمد قاسم ، حمزة عدنان ، الكسندر اوراها ، الآي فاضل ، علي فائز ، زيد تحسين ، سجاد جاسم.

بينما لم يكن الأحمدان “زيرو ويحيى” ضمن الذين خاضوا التدريباتَ الفعليّة الجماعيّة بسببِ إصابتهما بتمزُّقٍ عضليّ وهما في طَورِ مراحل الشِفاءِ، وسوف يتمّ أخذُ أشعة فحصِ الرنين للاعب أحمد زيرو صباح الغد لتَشخيصِ إصابته العضليّة.

تدريباتُ اليوم جاءت لمدةِ 45 دقيقةً تخللتها تمارين استشفائيّة لمُعظم اللاعبين الذي لم يُشاركوا في لقاءِ المكسيك، بينما تنوعت التدريباتُ لبقيةِ اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء.

من جهته، أكدَ مدربُ المنتخب الوطنيّ، راضي شنيشل: إنه يسعى إلى منحِ الفرصة لجميعِ اللاعبين في مباراةِ الاكوادور، خصوصاً اللاعبين الذين لم تُمنح لهم فرصةُ المُشاركة، وذلك من أجل أن تكون الرؤيةُ واضحةً للطاقمِ الإسباني، ومنح الفرصة متساويةً لكلِ اللاعبين الذين وجهنا لهم دعوةَ التواجد معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى