الرياضية

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره الفيتنامي ودياً في الثامن من تشرين الأول المقبل

أعلنت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي في الثامن من تشرين الأول المقبل.

وذكر بيان للهيأة أطلعت عليه (الأولى نيوز)، ان الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم وافق على طلب الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، لخوض مباراة ودية بين المنتخبين في الثامن من تشرين الأول المقبل تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

واشار الى ان الاتحاد الفيتنامي  ابدى موافقته المبدئية لإقامة المباراة في موعدها المفترض، على أن تتم مخاطبة السلطات الحكومية للموافقة على خوضها بسبب جائحة فيروس كورونا، ونتيجة الاجراءات الاحترازية التي تتبعها الدول بالنسبة لإقامة المباريات الودية.

وأوضح، ان مباراة فيتنام ستكون المباراة الودية التحضيرية الأخيرة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، قبل التوجه إلى هونغ كونغ لمواجهة منتخب بلادها بالثالث عشر من تشرين الاول المقبل لحساب الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

ولفت البيان الى ان الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تسعى إلى حسم مخاطباتها مع الاتحادات الاخرى بخصوص تأمين مباراتين وديتين قبل مباراة فيتنام الودية، وذلك من أجل التحضير المثالي لأسود الرافدين لمواصلة النتائج الجيدة، والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى