الرياضية

منتخب الإمارات يستعد لألعاب غرب آسيا البارالمبية

يتأهب منتخب الإمارات لمشاركة مرتقبة بـ65 لاعباً ولاعبة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة المقررة بالبحرين من 18 إلى 26 فبراير الجاري، في منافسات الألعاب الفردية التي تشمل «ألعاب القوى، بوتشيا، رفعات القوى، الريشة الطائرة، كرة الطاولة»، إضافة إلى «كرة السلة على الكراسي المتحركة» في منافسات الألعاب الجماعية للذكور.

وأكد جمعة النعيمي عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية مدير البعثة، تسارع وتيرة إكمال التحضيرات النهائية للمشاركة المرتقبة على صعيد تجهيز اللاعبين وترتيبات الأجهزة الإدارية والفنية، خلال البطولة التي تشهد مشاركة منتخب الإمارات بالوفد الأكبر مقارنة ببقية منتخبات منطقة غرب آسيا.

وشدد على الأهمية الخاصة للمشاركة في النسخة الثالثة لدورة ألعاب غرب آسيا، وأوضح: «نتطلع إلى استمرار التواجد والمشاركة الإيجابية على صعيد كل المنافسات، بدعم القيادة الرشيدة لدولتنا الحبيبة في تمكين أصحاب الهمم في الرياضة التي تفتح الآفاق على صعيد كل المجالات».

وثمّن عبدالله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشئون المنتخبات الدور الرائد للأندية، والتي تعد شريكاً أساسياً للجنة البارالمبية الإماراتية، من خلال تجهيز عناصر المنتخب في كل الألعاب، وتابع: «نثمّن دور الأندية في تجهيز اللاعبين على صعيد منافسات الألعاب الفردية بالمستوى الفني المطلوب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى