الرياضية

منتخب الشباب يباشر أولى تدريباته في أبها السعودية

باشرَ منتخب الشَباب تدريباته مساء الأربعاء في مدينة أبها السعوديّة بعد أن وصلَ إليها في وقتٍ متأخرٍ من ليل الثلاثاء.

وأقيمت تدريباتُ المنتخب في الملعبِ الرديف لنادي أبها الذي يتدربُ فيه أيضاً منتخبُ الشَباب السعوديّ في مدينةٍ تتميزُ بأجوائها المعتدلةِ وسط درجةِ حرارةٍ لا تتجاوز 23 مئوية.

وركزَ الجهازُ الفنيّ في التدريباتِ المسائيّة على التمارينِ الخفيفة والمتوسطةِ وبعض الجوانبِ التكتيكيّة، خصوصاً أن اللاعبين دخلوا في مرحلةِ استشفاءٍ صباحاً بعد رحلةِ سفرٍ امتدت ثلاثَ ساعاتٍ، وخاضوا التدريباتَ بمعنوياتٍ مرتفعةٍ وهممٍ عاليةٍ وإصرارٍ على تحقيقِ نتيجةٍ إيجابيةٍ في هذهِ البطولة.

 وسيلاقي منتخبنا ودياً نظيره الليبيّ يوم السبت المُقبل في الساعةِ السابعة مساءً بتوقيتِ بغداد بعدَ أن وصلَ إلى مدينةِ أبها مساء أمس.

وحثَّ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مُشرف منتخب الشباب، محمد ناصر، اللاعبين على بذلِ قصارى جهدهم للظهورِ بصورةٍ حسنةٍ في بطولةِ كأس العرب.

مبيناً: إن هذه البطولة ليست للنزهةِ لمنتخبنا، بل هي محطةٌ إعداديةٌ مهمةٌ لتصفياتِ كأس آسيا التي ستستضيفها البصرةُ مطلع أيلول المُقبل.

ناقلاً تحياتَ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (عدنان درجال) والمكتب التنفيذي الذين يحرصونَ على متابعةِ هذا المنتخب، ويأملون أن يكون الركيزةَ الأساسيّة للكرةِ العراقيّة مستقبلاً.

يذكرُ أن بطولة كأس العرب ستنطلقُ في العشرين من هذا الشهرِ في مدينةِ أبها السعوديّة بمواجهةِ المنتخب السعودي نظيره الموريتاني، بينما سيخوضُ منتخبنا أولى مبارياته في الثالث والعشرين من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى